موعد مباراة السوبر الإفريقي لكرة اليد بين الأهلي والزمالك والقناة الناقلة

الخميس 04/أبريل/2019 - 01:40 ص
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
انهى فريقي كرة اليد رجال بالنادي الأهلي ونظيره في نادي الزمالك استعدادتهما للمواجهة المرتقبة بينهما في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

وكان الفريقان قد وصلا أمس لمدينة وجدة المغربية، والتي من المقرر ان تستضيف المباراة المرتقبة بين القطبين الكبيرين، حيث خاض لاعبو الفريقين المران الاخير لهما على ملعب المباراة مساء الأمس.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت المغرب، على ان تذاع عبر قناة "المغرب الرياضية" والتي يمكن التقاط بثها عبر القمر الصناعي المصري "نايل سات" على التردد 11474 باستقطاب عمودي وبمعدل ترميز 27500.

جدير بالذكر أن الأهلي في إطار استعداداته للمباراة المرتقبة، قد دعم صفوفه بلاعبين، الأول كان الروسي ألكسندر سيمكوف، والمصري محمد حماصة على سبيل الإعارة من نادي سموحة.

وفي المقابل كان الزمالك قد دعم صفوفه بلاعبين أيضًا هما التونسيان أسامة بوغانمى نجم فريق الترجي وباسم زايد لاعب الإفريقي.

وكان الزمالك قد توج بلقب السوبر الإفريقي في النسخة الماضية، على حساب النادي الأهلي، قبل ان يقرر عدم المشاركة في كأس العالم للأندية بقطر نظرًا للخلافات السياسية بين مصر والبلد الخليجي.