غدا|النصر يبحث عن تأكيد الصدارة والهلال يرفع شعار لا بديل عن الفوز

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 03:30 م
كتب: أحمد أشرف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يشهد الدوري السعودي غدًا الخميس مواجهتين من العيار الثقيل، حيث يحلّ النصر متصدر جدول الترتيب ضيفا ثقيلًا على الرائد، بينما يصطدم غريمه ومطارده على الصدارة الهلال بنظيره الحزم ضمن منافسات الجولة 26 من البطولة.

ويأمل النصر الذي يحتل الصدارة برصيد 58 نقطة وبفارق نقطة واحدة فقط عن الهلال، في تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على صدارة الجدول والذي انتزعه بعد الفوز على الهلال في مباراة الديربي الجولة الماضية بنتيجة 3-2.

وحرص روي فيتوريا المدير الفني لفريق النصر على تحفيز لاعبيه، ومطالبتهم بضرورة مواصلة سلسلة الانتصارات الأخيرة حتى يستعيد الفريق اللقب الغائب منذ موسم 20152014.

ويستعيد الفريق في مباراة الغد جهود نجمه المغربي نور الدين مرابط صانع ألعاب النصر وهو ما يعزز قوة الفريق الهجومية في مباراة الغد، في المقابل فإن الرائد لن يكون خصمًا سهلًا وذلك بعد حصوله على دفعة معنوية كبيرة بالفوز في آخر مباراتين وتحديد فريق أهلي جدة في الجولة الماضية بنتيجة 5-4 بعد مباراة ماراثونية.

وسيكون الهلال السعودي الذي خسر الصدارة في الجولة الماضية لصالح غريمه التقليدي، مطالبا بضرورة تحقيق الانتصار من أجل استمرار المنافسة على اللقب.

وتخشى جماهير الهلال مواجهة الحزم الذي ألحق بالزعيم أول خسارة هذا الموسم بعد سلسلة انتصارات امتدت 12 مباراة عندما هزمه بهدفين لهدف.

وفي اليوم ذاته يستضيف فريق اتحاد جدة نظيره الباطن على ملعب "الجوهرة المشعة"، ويدخل أصحاب الأرض هذه المباراة وفي جعبته 22 نقطة في المركز الثالث عشر فيما يحتل الباطن المركز الرابع عشر بنفس الرصيد.

ويصطدم فريق الشباب صاحب المركز الثالث بفريق أهلي جدة صاحب المركز الخامس.

وتُختتم لقاءات الجولة يوم السبت بمباراتي الفيحاء والتعاون والوحدة مع الاتفاق.