بامبو: «التجديد للإسماعيلي شرف ولكن»

الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 07:34 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد كريم بامبو جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، أن التجديد للدراويش يعد شرف لأي لاعب، موضحُا أنه يضع الاحتراف الخارجي كأولوية له خلال الفترة المقبلة.

و قاد بامبو الإسماعيلي، للفوز على نظيره المقاولون العرب، بهدفين للا شيء، سجل لاعب الأهلي السابق إحداها، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم، على ملعب الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة الثامن والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

و قال بامبو عقب نهاية المباراة في تصريحاته لقناة "أون سبورت"، إنه يركز خلال الفترة الحالية مع الفريق ولا يلتفت لأي شيء آخر سوى الملعب، تاركًا كافة الأمور الخارجية الخاصة بمستقبله، في يد والده ووكيله.

و أضاف أن التجديد للنادي الإسماعيلي شرف لأي لاعب، خاصة وأن ذلك النادي هو من أعاد اكتشافه مرة أخرى، مؤكدًا في الوقت نفسه انه يضع الاحتراف الخارجي أولوية له خلال الفترة المقبلة خاصة وأنها ستكون الفرصة الأخيرة له على حد وصفه.

و أتم أنه يضع كامل تركيزه مع الفريق الأصفر في الوقت الحالي من أجل الصعود بالدراويش للمكانة التي يستحقها النادي في جدول المسابقة، وكذلك مصالحة الجماهير التي طالما ساندة الفريق خلال الفترة الماضية ولم يكن هناك مردود إيجابي.

و يرفض كريم بامبو تجديد تعاقده مع النادي الإسماعيلي حتى الأن، وهو الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي وبات يحق له التوقيع لأي نادي بصفته لاعب حر، في ظل أنباء تترد بقوة عن اقترابه من العودة للنادي الأهلي بداية من الموسم المقبل.