مشاهدة مباراة ميلان واودينيزي بث مباشر الدوري الايطالي

الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 06:48 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
مشاهدة مباراة ميلان واودينيزي بث مباشر 02-04-2019 الدوري الايطالي
ميلان واودينيزي بث مباشر، الدوري الايطالي 2018-2019 الكالتشيو الدور الثاني الجولة الثلاثون مرحلة الاياب، في اطار مباريات الجولة الثلاثون من الدوري الايطالي الممتاز سيكون ميلان علي موعد مع اودينزي في لقاء قوي وصعب سيقام علي ملعب سان سييرو معقل الروسينيري في موقعة سيحاول فيها ميلان تحقيق الانتصار والفوز اليوم.
ميلان الذي ينافس علي مركز مؤهل لدوري ابطال اوروبا في الموسم المقبل والذي ستنظره مواجهة صعبة وهامة امام يوفنتوس في لقاء قوي وصعب في الجولة القادمة سيحاول تحقيق الانتصار اليوم من اجل الاستعداد للمباراة القادمة وتحقيق الفوز اليوم من اجل البقاء في المربع الذهبي.

موقعة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز ميلان بهدف نظيف في ملعب ادونا في مباراة نجح فيها الفريق الميلاني العريق في خطف الانتصار وحصد الثلاث نقاط خارج الديار لذلك ستكون المهمة اليوم اسهل نسبيا للفريق الميلانيستي القادر علي تحقيق الانتصار وحصد الثلاث نقاط اليوم علي ملعبه وامام جماهيره العريضة.
بطاقة مباراة ميلان اليوم.

الدوري الايطالي
الدور الثاني
الأسبوع الثلاثون
استاد سان سييرو "جيوزبي مياتزا"

موعد المباراة.

يوم الثلاثاء 2 ابريل 2019
الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة.



القنوات الناقلة.

بين سبورتس القطرية الناقل الحصري للدوري الايطالي.
مشاهدة مباراة ميلان وأودينيزي بث مباشر 2-4-2019 الدوري الايطالي
ميلان مباراة ،مشاهدة مباراة ميلان وأودينيزي بث مباشر 2-4-2019 الدوري الايطالي، نقل حي مباشر اون لاين للقاء الدوري في لقاء الاسبوع الثلاثون المنتظر علي ملعب سان سيرو ولقاء الذي انتهي الذهاب له بهدف مقابل لاشئ لا يف تلعب مباراة علي استاد سان سيرو جوزيبي مايتزا لايف، للقائات الدوري الايطالي ومباراة اليوم الثلاثاء مباشر.
بطاقة مباراة ميلان Vs أودينيزي
🏆 البطولة: الدوري الايطالي.
🎤 التعليق الصوتي: سوار الذهب.
📺 القنوات الناقلة: بي ان سبورت HD4.
⌚ موعد المباراة: الساعة 7:00 مساءًا بتوقيت مصر (GMT 2+).
⌚ موعد المباراة: الساعة 8:00 مساءًا بتوقيت مصر (GMT 3+).