صفقة برشلونة الجديدة: "كنت على وشط الانضمام لتوتنهام"

الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 05:22 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد اللاعب الهولندي الشاب فرانكي دي يونج متوسط ميدان أياكس أمستردام الهولندي، انه كان قريبًا من الانتقال لصفوف نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

وكان برشلونة قد أتم التعاقد مع النجم الهولندي الشاب، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مقابل 75 مليون يورو، على ان ينضم للفريق الكتالوني باية من الموسم المقبل، بعد صراع مع عدد كبير من كبار الأندية الأوروبية.

وقال دي يونج في تصريحات أبرزتها صحيفة "فور فور تو" انه كان على وشك الانضمام لصفوف توتنهام الموسم الماضي، موضحُا انه رفض العرض معتبرًا تلك اللحظة ليست المناسبة له لمغادر أياكس الذي لم يكن قد لعب معه في مركز واحد لمدة موسم كامل، بالأصافة إلى الإصابة التي كان يعاني منها في ذلك الوقت.

وأضاف أنه كان يرى في توتنهام نادي يناسب قدراته، وسيتأقلم معهم بصورة سريعة، فضلًا عن انهم عادة ما يمنحون الفرصة للاعبين الشباب لديهم وانهم يتطورون من موسم لآخر.

جدير بالذكر ان ديونج يقدم مع اياكس موسمًا ولا اروع، بعد ان قاد فريقه للتاهل للدور ربع النهائي بعد اقصاء حامل اللقب ريال مدريد من ثمن النهائي، حيث تنتظره مواجهة صعبة أمام يوفينتوس الإيطالي لن تقل عن مواجهة الفريق الملكي الاسباني.