تراوري: "بيراميدز سيتوج بلقب الدوري وهذا اللاعب هو الأفضل"

الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 01:50 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد اللاعب الإيفواري اريك تراوري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أن فريقه سيفوز ببطولة الدوري هذا الموسم، موضحًا تاثير مكالمة تركي آل الشيخ مالك النادي على تركيزه حلال الفترة الأخيرة والتي توجت بهدفيه مساء الأمس أمام بتروجيت.

وكان تراوري قد سجل هدفي فوز بيراميدز، على بتروجيت في مساء الأمس في المباراة التي اقيمت على ملعب الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال تراوري في تصريحات صحفية أن تركي آل الشيخ تحدث معه خلال فترة التوقف الدولي الأخيره، وحثه على التركيز خلال الفترة المقبلة كونه احد اللاعبين المميزين بالفريق، الأمر الذي منحه قدر كبير من الثقة في قدراته، ورفع من حالة التركيز لديه على حد وصفه.

وأضاف ان بيراميدز سيتوج بلقب بطولة الدوري هذا الموسم، كونه يضم عدد كبير من اللاعبين المميزين، خاصة البرازيلي كينو الذي يعد افضل لاعب في البطولة.

وعن الأفضل في الدوري قال اللاعب الإيفواري، أن الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لبيراميدز، هو أفضل مدرب بالدوري، والتونسي حمدي النقاز لاعب الزمالك هو اصعب لاعب واجهه حتى الأن.

وتابع بان احمد على لاعب المقاولون العرب هو أفضل مهاجم في بطولة الدوري، مشيرًا إلى ان فريق وادي دجلة هو المتع بين أندية الدوري هذا الموسم.