يوفنتوس يبدأ التحرك لضم فاران الموسم المقبل

الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 01:19 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشفت تقارير صحفية ايطالية عن اهتمام نادي يوفينتوس بضم اللاعب الفرنسي رافئيل فاران، لاعب ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت تقارير عدة قد أكدت خلال الأسابيع القليلة الماضية ان فاران في طريقه للرحيل عن البيرنابيو الصيف المقبل وان اللاعب الفرنسي يفاضل بين أكثر من عرض لاختيار أفضلهم.

وقالت صحيفة كالتشيو ميركاتو ان ندي يوفينتوس اٌيطالي بدا التحرك لضم اللاعب الفرنسي رافائيل فاران خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة في ظل النباء التي تؤكد رغبة اللاعب في الرحيل عن الفريق الملكي.

وأضافت ان فابيو باراتيشي المدير الرياضي للنادي الإيطالي، تواصل بالفعل مع وكيل اللاعب الفرنسي خلال الأيام القليلة الماضية، من اجل معرفة رأيه في انتقال مدافع الريال لنادي يوفينتوس بداية من الموسم المقبل.

جدير بالذكر ان صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية طانت قد اكدت ان أنباء رحيل اللاعب الفرنسي عن ريال مدريد ما هي إلا محاولة من وكيل أعمال اللاعب من أجدل تعديل عقده مع النادي الملكي ورفع راتبه، اذ يتقاضي مبلغ 5.8 مليون يورو في الموسم وهر اقل مما يحصل عليه عدد كبير من نجوم الميرينجي أمثال سيرجيو راموس وجاريث بيل وكريم بنزيما ولوكا مودريتش ومارسيلو.