3 تهديدات تحاصر حسام حسن قبل مواجهة الزمالك و سموحة

الإثنين 01/أبريل/2019 - 04:04 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يدخل حسام حسن، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، مواجهة بعد غد الأربعاء، أمام الزمالك، فى المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة والعشرين، لمسابقة الدورى المصري لكرة القدم، تحاصره العديد من التهديدات.

"وان ثرى" تستعرض أبرز التهديدات التى تحاصر حسام حسن، قبل مواجهة الزمالك، بعد غد الأربعاء.

شتائم و سباب 

توعدت جماهير الزمالك، التى سوف تتواجد فى مدرجات ملعب بتروسبورت، حسام حسن وتوأمه إبراهيم، بالهجوم الحاد والشتائم، على خلفية توتر العلاقة بين الطرفين، بخلاف أن أغلبية الذين يتوجدون فى المدرجات، محسوبين على رئيس النادي، كما جاءت الأقاويل التى أثيرت عن أزمته مع باسم مرسي، لتزيد الأوضاع تعقيدا واشتعالا.

تصريحات رئيس الزمالك 

ينتظر رئيس الزمالك، نتيجة مباراة سموحة وتحقيق الفوز، من أجل الخروج بتصريحات نارية ضد التوأم حسن، وكانت ضربة البداية من خلال مطالبته للاعبي فريقه، بعدم مصافحة أفراد الجهاز الفنى لفريق سموحة، وعلى وجه الخصوص حسام وتوأمه، كما طالبهم بضرورة تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث للقاء .

شبح الإقالة 

من الأموار التى تهدد حسام حسن، بمنتهى القوة خلال مواجهة الزمالك، أنه فى حالة الخسارة، سوف يقدم استقالته والرحيل عن الفريق السكندري ، بدلا من صدور قرار من فرج عامر ، رئيس سموحة باقالته من منصبه ، خاصة وانه خلال 3 مباريات سابقة له فشل فى تحقيق اى انتصار .