رئيس الزمالك يكشف من يقف وراء نقل مباراة الاتحاد والأهلي للمكس

الإثنين 01/أبريل/2019 - 03:25 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اتهم رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أحمد شوبير عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، بانه السبب الرئيسي وراء نقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره الاتحاد السكندري المقبلة في بطولة الدوريـ لملعب المكس.

وسادت حالة من الغموض خلال الساعات القليلة الماضية، جول هوية الملعب المقرر ان يستضيف مواجهة الاتحاد السكندري والأهلي مساء غدٍ الإثنين ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرون لبطولة الدوري الممتاز، والتي كان من المقرر أن يستضيفها ملعب الجيش ببرج العرب الذي بات في حالة يرثى لها بعد الأمطار الغزيرة التي أثرت بشكل كبير على ارضية الملعب.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات صحفية ان اتحاد الكرة ليس له دخل في نقل المباراة، ولمن أحمد شوبير هو السبب الرئيسي وراء ذلك، مستغلًا منصبه في مجلس إدارة الجبلاية.

واضاف ان فريقه خاض مباريات في بطولة الدوري في ظروف مماثلة، ويرغب في تحقيق مبدا تكافؤ الفرص، خاصة في ظل تقارب الفريقين الأهلي والزمالك في جدول البطولة.

وتابع ان محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري وتفق على نقل المباراة لملعب الماكس، مقابل السماح لعمار حمدي لاعب الفريق الأحمر المعار للنادي السكندري، بالمشاركة خلال مواجهة الفريقين غدًا.

واتم بأنه لن يتسبب في أزمة حول ذلك القرار، خاصة وانه ليس طرفًا فيها، بافضافة إلى العلاقة الطيبة التي تربطه برئيس الاتحاد السكندري محمد مصيلحي.