3 أزمات تهدد مباراة الزمالك وسموحة

الإثنين 01/أبريل/2019 - 03:04 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قبل ساعات ، من مواجهة الزمالك وسموحة ، والمقرر لها بعد غدا الأربعاء ، فى المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة والعشرين ، لمسابقة الدورى المصري لكرة القدم ، شهدت الساعات الماضية العديد من الأزمات والمشاكل ، الأمر الذى من شانه أن يكون له تاثير على أجواء اللقاء .

"وان ثرى " تستعرض أبرز الأزمات التى تهدد مباراة الزمالك وسموحة ، والمقرر لها مساء بعد غد الاربعاء، على ملعب بتروسبورت .

حكم اللقاء

أعلن رئيس الزمالك ، تمسكه بإستقدام طاقم تحكيم أجنبي مميز لادارة مباراة الأهلي ، حيث حدد دول اسبانيا والمانيا وانجلتر ، فى الوقت الذى طالبت فيه لجنة الحكام من الادارة البيضاء ، إرسال المقابل المادي لاستقدام حكام اللقاء ، وحتى الان قبل 48 ساعة من المباراة لم يتم حسم الأمر ، بشأن الطاقم التحكيمى الذى من المفترض ، ان يدير اللقاء تحكيميا .

أزمة باسم

نشبت داخل نادى سموحة ، أزمة عنيفة بين التؤام حسن ، واللاعب باسم مرسي مهاجم الزمالك المعار لصفوف النادي السكندري ، وهو ما ترتب عليها استبعاد اللاعب من مباراة الاربعاء ، وتعرض التؤام حسن لهجوم وانتقادات عنيفة من جماهير الزمالك ، خلال الساعات الماضية .

الحضور الجماهيرى

من المؤكد أن تشهد مباراة الزمالك وسموحة ، حضور مكثف من قبل جماهير الفارس الابيض ، لمساندة فريقها ، خاصة وأن المباراة تعد من المواجهات الصعبة للفريق ، فى مشواره للمنافسة على لقب بطولة الدورى العام .

تواجد جماهير من الأبيض ، فى المباراة سوف يؤدى لحدوث مشاحنات مع التؤام حسن ، وهو الامر الذى يحدث بشكل دائم فى المواجهات التى تجمعهما بالأبيض خلال المواسم الأخيرة .