اليوم.. افتتاح بطولة إفريقيا للطائرة رجال بالأهلي

الإثنين 01/أبريل/2019 - 08:38 ص
كتب: محمد محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تنطلق اليوم منافسات بطولة إفريقيا للكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي التي تستمر فعالياتها حتى ١١ أبريل، حيث يقام حفل الافتتاح مساء اليوم في حضور ا محمود الخطيب رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة.

ووجه مجلس الإدارة الدعوة إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية؛ لحضور الحفل الذي يقام على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة.

ويحضر الحفل الدكتور عمرو علواني رئيس الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة، ونائبه كلود موبيتا، وهويدا مندي المدير التنفيذي للاتحاد، إلى جانب عدد من سفراء دول الفرق المشاركة في البطولة، حيث شهدت الساعات الماضية التحضير لمفاجآت عديدة خلال حفل الافتتاح الذي تم الإعداد له بشكل مميز، والقيام بأكثر من «بروفة تجريبية» بما يضمن خروجه بالصورة التي تليق بمكانة النادي.

وشهدت البطولة تأكيدات بمشاركة 21 فريقا وهم:
الأهلي وسموحة والسجون الكيني والخدمات العامة الكيني والإسمنت الأثيوبي وأساريا الليبي والجامعة الزيمبابوي، والبوليس البتسواني وولايتا ديتشا الإثيوبي واينجس الإيفواري وأهلي طرابلس الليبي وجيسا جارا الرواندي، وفاج الغيني والسويلحي الليبي وجند اميري من مدغشقر وروكينزو البورندي، والاتحاد المصراتي الليبي، وإنتر كلوب الكونغولي ونيمو ستارز الأوغندي، وفاب الكاميروني والجامعة الأوغندي.

وحرصت اللجنة العليا المنظمة للبطولة على الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بحفل الافتتاح والنواحي التنظيمية فيما يتعلق بملفات الرعاية والبث التلفزيوني والتسويق وتجهيزات صالتي الأمير عبدالله الفيصل والشهداء لاستقبال المباريات، وكذلك توفير خدمة الإنترنت والخدمات الطبية اللازمة، إلى جانب تخصيص مندوبين لمرافقة الفرق المشاركة في البطولة وتسهيل مهمتهم وتوفير الأجواء اللازمة للمنافسة على اللقب.