بعد الخسارة القاتلة.. مدرب توتنهام: «لاعب ليفربول يستحق ما دٌفع فيه»

الإثنين 01/أبريل/2019 - 08:32 ص
كتب: محمد محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أثنى المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو" المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير، الإنجليزي بالمدافع الهولندي فيرجيل فان ديك لاعب ليفربول عقب مواجهة الفريقين مساء الأمس فس بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز

وكان فان ديك قد تقمص دور البطولة خلال الدقائق الأخيرة من المباراة، بعد تدخله القوي على اللاعب الفرنسي موسى سيسوكو متوسط ميدان توتنهام في كرة كانت شبه انفراد للسبيرز، ليحافظ ليفربول على الفوز المثير الذي جاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، بمساهمة مباشر من النجم المصري محمد صلاح الذي تمكن من تحويل كرة عرضية برأسه، نحو مرمى الضيوف غالطة الحارس واصطدمت بقدم المدافع، قبل أن تسكن الشباك معلنة عن الهدف الثاني لأصحاب الأرض وهدف الفوز.

وقال بوتشيتينو في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" العالمية أن لقطة فان ديك مع سيسكو في الأوقات الأخيرة من المباراة تؤكد أن ليفربول كان محقًا في دفع 70 مليون جنيه استرليني لاستقدام اللاعب الهولندي.

واضاف ان اللاعب يمتلك ساقان قويتان ويمتاز بالطول المناسب لمركزه، لذلك من الصعب ان يتغلب عليه أي لاعب في المواجهات المباشر، موضحًا انه كان على يقين كبير من ان سيوكو سيسجل ولكنه لم يفعل على حد وصفه.

واتم موجهًا التحية للاعبي فريقه مؤكدًا أنهم ابطال وسيواصلون الأداء المميز خلال المباريات المقبلة من اجل التواجد في المربع الذهبي هذا الموسم.