مدافع ليفربول: فان ديك أثبت اليوم أفضليته في العالم

الأحد 31/مارس/2019 - 10:15 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أبدى اليكساندر أرونولد ظهير أيمن ليفربول الإنجليزي، سعادته بالفوز الذي حققوه مساء اليوم، على حساب توتنهام ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

و حقق ليفربول فوزًا مثيرًا على حساب توتنهام بنتيجة هدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم، على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز لحساب الحولة الـ 32 من منافسات البريميرليج، حيث سيطر التعادل الإيجابي بهدف لمثله على مجريات اللقاء حتى تمكن الدولي المصري محمد صلاح لاعب الحمر من تحويل كرة عرضية برأسه، نحو مرمى السبيرز غالطة الحارس واصطدمت بقدم المدافع، قبل أن تسكن الشباك معلنة عن الهدف الثاني لأصحاب الأرض وهدف الفوز.

و قال أرنولد في تصريحاته لشبكة "سكاي سبورتس" عقب نهاية المباراة: "اعتقد اننا كنا الأجدر بالفوز في المباراة، كانت هناك رغبة قوية من الفريقين لتحقيق الفوز، ولكن أعتقد اننا بحثنا عنه بشكل أكبر فتوجنا بنقاط المباراة الثلاثة. بالفعل شعور جيد أن تحقق الفوز بهذه الطريقة".

وتابع: "أضعنا العديد من الفرص في المباراة، وتمكنا من الحد بصورة كبيرة من خطورة الفريق المنافس، واعتقد أن فان ديك أثبت اليوم لماذا هو أفضل مدافع في العالم، خاصة في الكرات الخاصة بالمواجهات المباشرة (رجل لرجل).

وأتم: "فان ديك أعطانا ثقة كبيرة في التقدم للأمام من اجل تحقيق الفوز".