مفاجأة | خطأ أهلاوي يتيح مشاركة عمار حمدي مع الاتحاد أمام الأهلي

الأحد 31/مارس/2019 - 04:02 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قال مصدر مقرب من داخل النادي الأهلي، إن خطأً جثيمًا للجهاز الإداري بالقلعة الحمراء، قد حدث بعقد إعارة عمار حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم لنادي الاتحاد السكندري، سيتيح له المشاركة امام الفريق الأحمر في مباراة الفريقين المقبلة في الدوري.

و يواجه الأهلي نظيره الاتحاد يوم 2 أبريل على ملعب الجيش ببرج العرب بالأسكندرية في المباراة التي تقام ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرون من جدول بطولة الدوري المصري.

و أفاد المصدر بأن الجهاز الإداري بالنادي الأهلي لم يقم بتوثيق بند عدم مشاركة عمار حمدي أمام نادي السابق الذي يمتلك عقده الدائم في عقد إعارته لناديه الاتحاد السكندري خلال الانتقالات الشتوية الماضية، الأمر الذي سيتيح للاعب الشاب التواجد رفقة زعيم الثغر في المباراة المقبلة ببطولة الدوري أمام المارد الأحمر.

وقدم عمار حمدي أداءً ولا أروع مع الاتحاد السكندري خلال المباريات التي خاضها معه منذ انضمامه اليه مطلع العام الحالي على سبيل الإعارة من النادي الأهلي، ليتم اختياره مؤخرًا ضمن معسكر المنتخب الوطني الأخير كنتيجة طبيعية للمستوى الذي ظهر به مع زعيم الثغر، وكشف عن موهبة جديدة في كرة القدم المصرية.