لاسارتي يدرس تجميد نجم الأهلي بعد مباراة القمة 117

الأحد 31/مارس/2019 - 01:51 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اكد مصدر مقرب من داخل النادي الأهلي أن الأورجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، يدرس منح ناصر ماهر راحة خلال مباريات الفريق الأحمر المقبلة في بطولة الدوري والاعتماد على صالح جمعة.

ويتواجد ناصر ماهر في قائمة الفريق الأحمر المحلية والقارية، عكس صالح جمعة الذي تم ثيده يناير الماضي في القائمة المحلية فقط، لعدم جاهزيته الفنية خاصة بعد فسخ عقج إعارته مع نادي الفيصلي السعودي وابتعاده لفترة طويلة عن المشاركة في المباريات.

وأفاد المصدر ان المدرب الأورجواياني استقر بنسبة كبيرة على اراحة ناصر ماهر في مباريات الفريق الحمر المقبلة في بطولة الدوري، حيث ستكون البداية أمام الاتحاد السكندري في المواجهة المقبلة.

وأضاف ان قرار لاسارتي يعود لحالة الإجهاد التي ظهر عليها اللاعب مؤخرًا، واتضحت بصورة كبيرة خلال مباراة القمة مساء الامس والتي انتهت بالتعادل السلبي، حيث بدا اللاعب االشاب فاقدًا الكثير من مستواه المعهود في ظل مشاركاته المتعددة مع الفريق والمنتخب الأوليمبي.

وتابع أن غياب اللاعب عن مباريات الدوري ستكون فرصة لاستعادة لياقته البدنية والفنية المفقودة خلال الفترة المقبلة، حتى يكون جاهز للمباريات الحاسمة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

واتم ان المرحلة القادة ستشهد الاعتماد على صالح جمعة في مركز صناعة اللعب، بعد الحالة الجيدة التي ظهر عليها خلال تدريب الفريق خلال الفترة الماضية، وجاءت مشاركته في مباراة القم على اساسها.