رضا عبدالعال: ما حدث في القمة 117 «فضيحة»

السبت 30/مارس/2019 - 11:27 م
كتب: ابراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
انتقد رضا عبدالعال نجم الأهلي والزمالك السابق، مسئولي اتحاد الكرة المصري، بسبب الموافقة على لعب مباراة القمة 117 في هذه الأجواء من عدم تواجد الجماهير وسوء أرضية الملعب.

وخاض الزمالك والأهلي مباراة القمة في أجواء صعبة، وسط غياب تام للجماهير فضلًا عن الصورة السيئة للغاية لأرضية الملعب الذي استضاف المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي في المواجهة المؤجلة من الاسبوع السابع عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال عبدالعال في تصريحاته لبرنامج "مساء دي إم سي" المذاع عبر فضائية دي إم سي انه كان من الأجدر وأليق بمسئولي اتحاد الكرة اتخاذ قرار بتأجيل المباراة ولو لمدة 48 ساعة.

وأضاف: "لماذا كان الإصرار على لعب المباراة، وهي مؤجلة من الأساس من شهر ديسمبر الماضي. ما حدث في المباراة كان بمثابة الفضيحة. الملاعب كان أشبه بالترعة".

وتابع: "هل يعقل ان تلعب مباراة القمة بدون جماهير؟؟ ألا ينظرون إلى ما حدث في مباراة القمة بالسعودية يوم أمس؟؟. يجب على كافة مسئولى اتحاد الكرة ان يتقدموا باستقالتهم جراء ما حدث في مباراة اليوم أن كانوا يشعرون بحجم المسئولية التي تقع عليهم".

وأتم: "لا يمكن ان الوم لاعبي الفريقين على المستوى الذي ظهروا به في المباراة، وكل الفرص التي اتيحت في المباراة كانت وليدة الصدفة".