عماد متعب ينتقد مروان محسن في القمة 117

السبت 30/مارس/2019 - 10:42 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
انتقد عماد متعب نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، مروان محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بسبب أداءه في مباراة القمة اليوم أمام الزمالك.

وشارك مروان محسن في المباراة بالتشكيل الأساسي قبل أن يخرج ويحل وليد أزارو بدلا منه في الشوط الثاني من اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي على ملعب الجيش ببرج العرب، في المواجهة المؤجلة من الأسبوع السابع عشر من الدوري المصري الممتاز.

وقال عماد متعب خلال استضافته بالاستوديو التحليلي للمباراة عبر قناة "أون سبورت" إن مروان محسن لم يكن موفقًا في مباراة القمة مساء اليوم، في الكثير من المواقف التي تعرض لها خلال أحداث المباراة.

وأوضح انه في إحدى الهجمات الخطيرة للنادي الأهلي التي كان يقودها رمضان صبحي، كان تحرك مروان محسن سيئًا جدًا ولم يتفهمه، مضيفًا انه كان يجب على مهاجم الفريق الأحمر أن يفتح اللعب على الجانب الأيمن ليستلم الكرة على قدمه اليمنى ويكون في مواجهة مباشرة مع مرمى جنش.

وأضاف انه في إحدى الهجمات الأخرى الخطيرة للأهلي، وبينما لحق جيرالدو كرة بينية خطيرة من رمضان صبحي، كان يجب على مروان أن يكون تحركه أفضل، ويقطع نحو على المرمى لا بالرجوع إلى الخلف، كون اللاعب الأنجولي لحق بالكرة على خط المرمى من الجبهة اليمنى.