تعليق حازم إمام على مشاركة صالح جمعة في القمة 117

السبت 30/مارس/2019 - 10:10 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أبدى حازم إمام نجم الزمالك السابق وعضو الاتحاد المصري لكرة القدم، استغرابه من قرار الأورجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بمشاركة صالح جمعة في مباراة القمة مساء اليوم.

وكان صالح جمعة قد شارك في الدقائق الأخيرة من مباراة القمة التي انتهت بالتعادل السلبي، مساء اليوم على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الاسكندرية في المواجهة المؤجلة من الجولة السابعة عشر لمنافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال حازم إمام من خلال استضافته بالاستوديو التحليلي للمباراة عبر قناة أون سبورت ان قرار لاسارتي بمشاركة صالح جمعة كان غريبًا كون اللاعب لم يشارك منذ فترة طويلة في المباريات، وكان هناك على الدكة من هم أجهز فنيًا وبدنيًا منه مثل حسين الشحات.

وأضاف أنه لو قدر ومني مرمى الأهيل بهدف بعد نزول ارض الملعب لكانت الجماهير حملت اللاعب المسئولية، الأمر الذي كان سيؤثر عليه خلال الفترة المقبلة التي سيكون فيها في أمس الحاجة للدعم.

وحافظ الزمالك على صدارة ترتيب جدول بطولة الدوري المصري بعدما رفع رصيده للنقطة 54، بينما رفع الأهلي رصيده للنقطة 52 ياتي بها في وصافة الدوري خلف الفريق الأبيض.