الرابح الأكبر من تعادل الزمالك والأهلي في القمة 117

السبت 30/مارس/2019 - 09:40 م
كتب: محمد سيد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
لا غالب ولا مغلوب، هذا ما آلت إليه مباراة القمة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ونظيره في القلعة الحمراء، مساء اليوم.

وتعادل الزمالك مع نظيره الأهلي سلبيًا في مباراة القمة التي احتضنها ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الاسكندرية، مساء اليوم والمؤجلة من الجولة السابعة عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وحافظ الزمالك على صدارة ترتيب جدول بطولة الدوري المصري بعدما رفع رصيده للنقطة 54، بينما رفع الأهلي رصيده للنقطة 52 ياتي بها في وصافة الدوري خلف الفريق الأبيض.

وبات فريق بيراميدز المستفيد الأكبر من تعثر من يسبقاه في جدول بطولة الدوري، حيث يتواجد في المركز الثالث بجدول بطولة الدوري بفارق 6 نقاط عن الزمالك المتصدر و4 نقاط عن الوصيف الأهلي، كونه يمتلك 48 نقطة.

وعلى الرغم من تقدمه بمباراة على الأهلي والزمالك، إلا انه بات يمتلك فرصة كبيرة للمنافسة على لقب بطولة الدوري الممتاز، خلال العشر مباريات المتبقية له في بطولة الدوري منهما مباراتان مع المنافسين المباشرين.

جدير بالذكر أن بيراميدز ينعم حاليًا بفترة من غياب المباريات خلال الفترة الماضية، كونه لم يكن له مباريات مؤجلة وبعده عن المشاركة في المباريات الإفريقية، الأمر الذي سيسمح له بالدخول في المباريات المتبقية له في الدوري بكل قوة.