هيثم فاروق يكشف ثغرات القطبين في القمة 117

السبت 30/مارس/2019 - 03:03 م
كتب: هاني عصام
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قال هيثم فاروق نجم الزمالك والمنتخب الوطني السابق، إن الإرهاق والإجهاد يعتبر على رأس المشاكل التي تواجه الزمالك والأهلي في مباراة القمة اليوم السبت، ببطولة الدوري بسبب تواجد عدد من لاعبي الفريقين بمعسكر منتخبات بلادهم قبل عودتهم في الساعات الماضية والارتباط بمباراة عصيبة وقوية، متخوفًا من حدوث أي إصابات بين لاعبي الفريقين في اللقاء.

ويرى فاروق أن مباراة القمة ستكون حاسمة في تحديد بطل الدوري، مبررًا ذلك أن الأهلي إذا خرج فائزًا سيتفوق في جدول الترتيب بفرق نقطة واحدة وسيخوض كل مبارياته القادمة بروح وإصرار كبير لعدم التفريط في أي نقاط في الوقت الذي ستحدث للزمالك هزة معنوية وسيكون لها تأثير سلبي فيما تبقى من الموسم، مشيرًا إلى أن الزمالك إذا فاز سيتسع فارق النقاط إلى 5 وسيكون من الصعب خسارة هذا الفارق في الفترة القادمة وسط ضيق الوقت من الأساس وخوض عدد كبير من المباريات في وقت قصير.

وعن توقعاته للقاء، أشار إلى أن التعادل هو النتيجة الأقرب للمباراة لكنه تمنى خروج الزمالك فائزًا باعتباره أحد لاعبي القلعة البيضاء من قبل.

وأضاف "الأهلي يمتلك إيجابية متمثلة في تطور مستوى علي معلول وجيرالدو وجونيور أدايي ومروان محسن ومحمد هاني وقدموا مستويات رائعة خلال الفترة الماضية وسيكون دافع معنوي كبير للفريق فيما تبقى من الموسم الجاري".

وحول السلبيات، أشار إلى أن الجبهة اليمنى الدفاعية للزمالك تعتبر أهم السلبيات الموجودة بين صفوف الفريق وعلى جروس إدراكها في لقاء القمة، في الوقت الذي أوضح أن وسط الملعب الدفاعي على رأس السلبيات الموجودة بين صفوف الفريق الأهلاوي خلال الفترة الأخيرة حال عدم مشاركة حسام عاشور لاعب الوسط.