خاص| وائل القباني: الفوز بالقمة = التتويج بالدوري

السبت 30/مارس/2019 - 01:57 م
كتب: محمد سيد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وجه وائل القباني مدافع الزمالك السابق، نصيحة للاعبي الأبيض قبل مباراة القمة أمام الأهلي.

وطالب القباني في تصريحات خاصة لـ"وان ثري"، لاعبي الزمالك بنسان التعادل أمام المقاولون الذي سقطوا فيه يوم الأربعاء الماضي، مؤكدًا أنه كان هناك عدة أيام قبل القمة بالتأكيد ركز فيها اللاعبون على تحقيق الفوز اليوم.

وأشار إلى أن التركيز والثقة بالنفس هي أهم عوامل الفوز اليوم، مشددًا أن الفوز في هذه المباراة يجعل الزمالك فائزًا ببطولة الدوري الموسم الحالي.

وأكمل: "في الفترة من 2005 وحتى وقت قريب كان الزمالك يعاني من مشاكل بسبب عدم الاستقرار ووجود خلل في الفريق لذلك كانت مواجهة الأهلي صعبة وهناك توتر بين صفوفنا، ولكن الآن الزمالك يمتلك فريقين جيدين وعدد من اللاعبين الجديدن، بالإضافة إلى أن التأهل لربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية تسبب في دفعة معنوية كبيرة للفريق يجب أن يجعلنا نخوض مباراة الأهلي بدون خوف".

وتابع القباني: "الآن نحن متصدرين الدوري، ويجب أن نمتلك ثقة بالنفس من أجل العبور من مباراة الأهلي بنتيجة إيجابية، فمباراة القمة هي الدوري، إذا حققنا الفوز على الأهلي سنقطع شوطًا طويلًا في إحراز الدوري الموسم الحالي".

وتحدث مدافع الزمالك عن مباراة المقاولون والتي تعادل فيها الفريق بهدفين لكل منهما، أن الزمالك خاض مباراة جيدة، ولكن اللاعبية كانت "متعصبة" بسبب عدم تركيزها في القمة والتفكير في مباراة الأهلي، مؤكدًا أن التركيز سيجعل الفريق له أفضلية في القمة، وتقديم أداء جيد.

واختتم وائل القباني حديثه لـ"وان ثري"، بأنه على دفاع الزمالك أن يكون جاهز لمواجهة هجوم الأهلي خلال القمة، مؤكدًا أن التركيز وعدم العصبية والتوتر هو سر الفوز.