رئيس إنبي يكشف موقف على ماهر من الاستمرار في قيادة الفريق البترولي

السبت 30/مارس/2019 - 12:36 ص
كتب: ابراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اكد علاء خشب رئيس مجلس إدارة نادي إنبي، أنه لا نية في الاستغناء عن خدمات علي ماهر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي البترولي عقب التعادل مع الإسماعيلي مساء الأمس.
وكان إنبي قد تعادل سلبيًا مع نظيره الاسماعيلي في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأمس على ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس، في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة والعشرون لبطولة الدوري المصري الممتاز.
وقال خشب في تصريحات صحفية ان أعضاء مجلس إدارة النادي تواجدوا بتدريبات الفريق يوم الخميس الماضي، من أجل تقديم الدعم للجهاز الفني ولاعبي الفريق خلال المباريات المقبلة في بطولة الدوري من اجل تدارك الموقف الحرج في جدول ترتيب البطولة.
وأضاف أن أعضاء مجلس الإدارة منحوا على ماهر كامل الثقة خلال الفترة المقبلة، وأكدوا انه على المدرب نسيان الفترة الماضية والتركيز في المواجهات المقبلة.
واتم انه راض عن التعادل السلبي أمام الدراويش كونه احد الفرق الكبيرة في بطولة الدوري، مؤكدًا ان علي ماهر مستمر في منصبه في قيادة الفريق فيما تبقى من مباريات الدوري.
وبتلك النتيجة رفع إنبي رصيد لـ 23 نقطة ارتفع بها مركز واحد وصار بالمركز قبل الأخير وبفارق الأهداف عن النجوم متذيل الترتيب، بينما رفع الإسماعيلي رصيده من النقاط لـ 32 نقطة ياتي بها في المركز السابع بجدول بطولة الدوري وبفارق الأهداف عن الانتاج الحربي والاتحاد السكندري أصحاب المركزين الثامن والتاسع