شاهد | لعنة المصري تطارد حسام حسن فى الدوري الممتاز

الجمعة 29/مارس/2019 - 08:59 م
كتب: عمر محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
واصل حسام حسن ، مسلسل السقوط المدوي خلال رحلته التدريبية ، بعد رحيله عن فريق المصري البورسعيدى ، حيث جاءت النتائج له مع بيراميدز وسموحة مخيبه للأمال .

لعنة المصري البورسعيدى ، تتطارد حسام حسن ، فى مشواره التدريبى ، حيث كانت الإخفاقات ، هي العنوان الأساسي له ، خلال مشواره مع بيراميدز ، وحتي الأن مع فريق سموحة .

ولا تزال الجماهير البورسعيدية ، تتذكر قرار حسام حسن ، بالتخلي عن مهمته التدريبية ، من أجل الرحيل لتدريب فريق بيراميدز ، فى ظل الاغراءات المادية الخيالية ، حيث كانت الصدمة مدوية لعشاق التؤام فى بورسعيد .

تجربة بيراميدز

مشوار حسام حسن ، استمر مع بيراميدز 86 يوماً، حيث تولى المهمة خلفاً للأرجنتينى لافولبى، بعد ساعات قليلة من إعلان حسام حسن رحيله عن قيادة المصرى البورسعيدى ،

قاد بيراميدز فى 11 مباراة بمسابقة الدورى الممتاز، حقق خلالها الفوز فى 6 مباريات، فى حين تعثر الفريق تحت قيادته فى 5 مرات بالتعادل، مضيعاً 10 نقاط على الفريق خلال رحلته بالمسابقة فى الموسم الجارى، فى الوقت الذى لم يخسر .

استهل العميد مشواره مع بيراميدز بفوز على الاتحاد السكندرى بثلاثية ، ثم الفوز على المقاصة بثنائية ، وأعقبهما تعادل أمام دجلة ثم الفوز على كل من النجوم ، وحرس الحدود ثم التعادل مع إنبى، والفوز الأهم فى محطة حسام مع بيراميدز على حساب الأهلى بثنائية، أعقبته ثلاثة تعادلات أمام كل من إنبى والمصرى والزمالك وفوز وحيد على حساب طلائع الجيش.

تجربة سموحة

يبدو أن تجربة سموحة ، ستضاف لمشوار اخفاقات حسام حسن ، فى ظل فشله خلال 3 مباريات ، تولى الادارة الفنية ، فى تحقيق اى انتصارا ، ليتعرض الى ثلاث خسائر ، من الاسماعيلى 1 - صفر ومن بعده المصرى البورسعيدى والخسارة 4 - 2 ، ومن وادى دجلة والخسارة 3 - 2 .