القمة 117.. خمسة لاعبين ينتظرون أول مشاركة لهم مع الأهلي في القمة

الجمعة 29/مارس/2019 - 06:51 م
كتب: حسام مجدي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد النادي الأهلي لمواجهة نادي الزمالك غدا السبت في قمة الدوري المصري ضمن مؤجلات الأسبوع السابع عشر من الدوري المصري الممتاز على ملعب برج العرب.

وينتظر 5 لاعبين من صفوق الأهلي المشاركة الأولى لهم مع المارد الأحمر قي قمة الدوري المصري الممتاز.

والخمسة لاعبين الذين ينتظرون المشاركة هم:

1- "حسين الشحات" المنضم إلى صفوف الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادما من صفوف العين الإماراتي وتنتظر منه جماهير الأهلي الكثير إذا ما شهدت القمة القادمة أولى مشاركاته مع الأهلي أمام الزمالك خصوصا وأن اللاعب نجح في اعتماد أوراقه بالتسجيل في بطولة الدوري الممتاز، وبطولة دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى قيامه بصناعة 3 أهداف في البطولة الإفريقية.

2- "محمد شريف" جناح الأهلي والذي ينتظر الظهور الأول في مباراة الزمالك لتقديم أوراق اعتماده، بعدما لم يحالفه التوفيق للظهور الموسم الماضي.

3- "ناصر ماهر" أحد أبناء قطاع الناشئين في النادي الأهلي، والذي يعتمد عليه مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق في تشكيلة الفريق الرئيسية وتعد القمة القادمة الأولى في مسيرته بقميص الفريق الأول للنادي الأهلي.

4- "ياسر إبراهيم" المنضم للأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الماضيه قادمًا من سموحة لتدعيم خط دفاع الأهلي، وينتظر اللاعب الضوء الأخضر للظهور الأول في مباريات القمة بقميص النادي الأهلي.

5- "جيرالدو دا كوستا" جناح الأهلي القادم من فريق أول أغسطس الأنجولي في الانتقالات الشتوية الماضيه، ويتمنى عشاق القلعة الحمراء أن يسير جيرالدو على خطى الثنائي، فلافيو وجلبرتو، اللذين أجادا بشكل كبير خصوصًا في مواجهات المنافس التقليدي، نادي الزمالك.

ويتواجد نادي الزمالك في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 53 نقطة بينما يتواجد الأهلي في المركز الثاني برصيد 51 نقطة.