مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر ديربي الرياض

الجمعة 29/مارس/2019 - 06:42 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر 29-03-2019 ديربي الرياض
الهلال والنصر بث مباشر، الدوري السعودي الممتاز للمحترفين 2018-2019 الجولة الخامسة والعشرون ديربي الرياض، في اطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري السعودي الممتاز سنكون علي موعد مع كلاسيكو الكرة السعودية الاول ومباراة الهلال والنصر في مباراة ديربي الرياض التي ستقام في ملعب الامير فيصل بن فهد ملعب فريق النصر.
مباراة الدور الاول بين الفريقين قد شهدت الكثير من الندية والاثارة في احداثها حيث تعادل الفريقين بهدفين لكلا منهما في مباراة كانت من امتع مباريات دوري كاس الامير محمد بن سلمان ومباراة كانت رائعة بين الفريقين الكبيرين وهو ما نتمني ان نشاهده في موقعة اليوم بين كبيري السعودية والرياض.

الهلال يتصدر جدول مسابقة الدوري السعودي والنصر وصيفه والمباراة قبل 5 جولات فقط من نهاية الدوري السعودي لذلك فوز الهلال سيحسم لقب الدوري بصورة كبيرة في المقابل فوز النصر سيجدد المنافسة ويجعلها متواصلة حتي اللحظات الاخيرة من عمر المسابقة لذلك ستكون تلك الموقعة المنتظرة هي الابرز وموقعة الحسم في الدوري هذا الموسم.
بطاقة مباراة اليوم.

الدوري السعودي للمحترفين 2018-2019
الدور الثاني
الجولة الخامسة والعشرون
ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز)


موعد المباراة.

الجمعة 29 مارس 2019
الساعة 19:40 مساءا بتوقيت مصر.
الساعة 20:40 مساءا بتوقيت السعودية.


القنوات الناقلة.

قنوات السعودية الرياضية التي قامت بشراء حقوق الدوري السعودي من مجموعة أم بي سي برو.
مشاهدة مباراة النصر والهلال بث مباشر اليوم 29-3-2019 الدوري السعودي ديربي الرياض
مشاهدة مباراة النصر والهلال بث مباشر اليوم 29-3-2019 الدوري السعودي ديربي الرياض، البث المباشر الهلال مباريات اليوم، كورة لايف اون لاين يوتيوب مباراة الهلال السعودي ديربي الرياض لقاء المنتظر اليوم حيث من مقرر ان يحل نادي الهلال علي ملعب النصر استاد الملك فهد الدولي اليوم في لقاء الاياب من مباريات الدور الثاني والتي انتهي ذهاب لها بتعادل بهدف مقابل هدف، في مباراة التي تلعب اليوم مباشر ضمن الاسبوع الخامس وعشرون مباشر.

مباراة النصر والهلال
تبدا مباراة الهلال امام النصر في تمام ساعه 19.40 دق بتوقيت مصر وفي تمام ساعه 20.40 دق بتوقيت مكه المكرمه في بث مباشر لايف، مباراة الهلال اليوم.