مشاهدة مباراة الترجي والرجاء بث مباشر كاس السوبر الافريقي

الجمعة 29/مارس/2019 - 05:16 م
كتب: محمد حسن
الترجي ضد الرجاء
الترجي ضد الرجاء
مشاهدة مباراة الترجي والرجاء بث مباشر اليوم يوتيوب 29-3-2019 كاس السوبر الافريقي
مباراة الترجي والرجاء بث مباشر اليوم يوتيوب لايف
مشاهدة مباراة الترجي والرجاء بث مباشر اليوم يوتيوب 29-3-2019 كاس السوبر الافريقي، البث المباشر الرجاء والترجي يوتيوب كورة لايف اون لاين، Match-ES-Tunis-vs-Raja-Club-Athletic-Live في نقل مباشر الترجي التونس في مباراة المنتظره ومشاهده لايف للقاء المنتظر عبر قناة بي ان سبورت 1 بث مباشر، لايف فتلعب مباراة علي استاد جاسم بنادي الغرافة بقياده الحكم باملاك تتيسيما ويسا، فتلعب مباراة اليوم مباشر لايف.

تلعب مباراة الترجي بث مباشر الرجاء المغربي اليوم، في تمام ساعه 18.00 بتوقيت مصر، وفي تمام ساعه 19.00 بتوقيت مكه المكرمه في مشاهده مباشر لايف اون لاين اليوم.
مشاهدة مباراة الترجي والرجاء بث مباشر 29-03-2019 السوبر الافريقي
الترجي والرجاء بث مباشر، السوبر الافريقي 2018 النهائي، في مباراة هامة اليوم سنكون علي موعد مع موقعة السوبر الافريقي التي ستجمع بين بطل دوري ابطال افريقيا فريق الترجي التونسي وبين بطل كاس الكونفدرالية الافريقية فريق الرجاء الرياضي المغربي في لقاء سيقام في الدوحة في قطر لاول مرة خارج القارة الافريقية.
البطولة التاريخية التي تقام للمرة السابعة والعشرين ستكون عربية خالصة بين فريقين من اقوي فرق شمال افريقيا، البطولة قد فاز بها كلا منهما من قبل في مناسبة واحدة وتذوق الفريقين مرارة الخسارة ايضا من قبل وسيسعي كلا من الترجي والرجاء للفوز والظفر باللقب القاري الثاني من بطولة السوبر الافريقي من اجل انهاء ملف النسخة الماضية بشكل رائع ومميز.
البطولة طوال تاريخها ابتسمت لبطل كاس الاتحاد الافريقي في ثلاث مناسبات كانت جميع الثلاث مباريات قد شهدت تواجد طرف مغربي في النهائي في المقابل ظلت البطولة مع بطل دوري ابطال افريقيا في باقي البطولات الاخري ،ويعد النادي الاهلي المصري صاحب السجل التاريخي في البطولة برصيد 6 القاب ويليه الزمالك برصيد 3 القاب مع كونه اول فريق يحتفظ بلقب تلك البطولة.
تعد نسخة 1994 التي توج بها الزمالك علي حساب غريمه الاهلي هي احد اقوي واشهر مباريات السوبر الافريقي كون تواجد ديربي كبير بين الفريقين، ويعد النجم الساحلي والصفاقسي اكثر الفرق خسارة للبطولة برصيد 3 القاب والفرق التونسية عموما قد خسرت البطولة من قبل في 8 مناسبات في مقابل خسرت الفرق المغربية البطولة في 5 مناسبات من قبل.

الترجي الرياضي التونسي قد فاز بدوري ابطال افريقيا علي حساب الاهلي المصري بعد ان تفوق في نهائي رادس بثلاثية نظيفة بعد الخسارة ذهابا بنتيجة 3-1 في برج العرب في المقابل في سيناريو مشابه الرجاء قد توج بلقب الكونفدرالية بفضل مواجهة الذهاب علي ميدانه علي حساب فيتا كلوب الكونغولي حينما فاز الرجاء بثلاثية نظيفة وخسر ايابا في الكونغو بنتيجة 3-1 في مباراة قوية نجح من خلالها الفريق المغربي في الفوز باللقب الافريقي الغالي.
بطاقة مباراة السوبر الافريقي اليوم.

السوبر الافريقي
النهائي
الدوحة


القنوات الناقلة للمباراة.

بين سبورت القطرية الرياضية.


توقيت المباراة.

يوم الجمعة 29 مارس 2019.
المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر.