بالأسماء| 6 معلقين لمباراة القمة 117

الجمعة 29/مارس/2019 - 04:43 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تحظى مباراة القمة بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره بنادي الزمالك، باهتمام اعلامي كبير، نظرًا لطبيعة ديربي القاهرة التاريخية، بالإضافة إلى كونها حاسمة في صدارة جدول بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتنتظر الجماهير العربية والمصرية على وجه الخصوص، مواجهة القمة بين الزمالك والأهلي في المباراة المقرر اقامتها يوم غدٍ السبت على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية والمؤجلة من الاسبوع السابع عشر للدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر ان تذاع المبارة عبر قناتين فضائيتان هما أون سبورت والنيل للرياضة الناقلتان لبطولة الدوري المصري بشكل حصري، حيث يسبق المباراة على الأولي استوديو تحليلي يقوده الإعلامي سيف زاهر، بينما يقود الاستوديو التحليلى على الثانية الإعلامي العائد من جديد للشاشة الصغيرة مدحت شلبي.

هذا وقد تم اسناد التعليق على المباراة لكلًا من حاتم بطيشة وأيمن الكاشف عبر قناة أون سبورت بقناتين صوتيتين، بينما يعلق كلًا من طارق الأدور ومدحت شلبي على المباراة عبر قناتين صوتيتين على نايل سبورت.

ومن جهة اخرى يقوم مؤمن حسن بالتعليق على المباراة عبر إذاعة أون سبورت بينما يعلق رامي بهجت عليها عبر إذاعة الشباب والرياضة.