فيديو| في ذكرى مباراة القمة.. المنيسي: « العندليب أهلاوي»

الجمعة 29/مارس/2019 - 01:24 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اكد الإعلامي إبراهيم المنيسي، مقدم برنامج ملك وكتابة عبر فضائية النادي الأهلي ان الفنان الراحل عبدالحليم حافظ، كان احد العاشقين للمارد الأحمر والمتيمين به.

وتنظر الجماهير العربية والمصرية على وجه الخصوص، مواجهة ديربي القاهرة بين الزمالك والأهلي في المباراة المقرر اقامتها يوم السبت المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية والمؤجلة من الاسبوع السابع عشر للدوري المصري الممتاز.

وقال المنيسي عبر برنامج "ملك وكتابة" انه بالتزامن مع موعد مباراة القمة يوم الـ 30 من مارس الجاري، تحل الذكرى السنوية لوفاة الفناة عبد الحليم حفظ "العندليب"، موضحًا ان الفنان الكبير كان ينتمي في تشجيعه للنادي الأهلي وكان احد عاشقيه المتيمين به.

وأضاف أن عبد الحليم حافظ كان دائمًا ما يدخل في نقاشات حادة مع فريد الأطرش المعروف بانتمائه لنادي الزمالك، موضحًا ان الحديث حول الأهلي والزمالك كان دائمًا ما يحظى بالكثير من المناوشات بينهم، وكذلك بينه وبين الفنانة فايزة احمد لدرجة انه تم تحريف أحد الأغاني الخاصة بها "يا حلاوتك يا جمالك"، والتي كانت من تلحين الأطرش عقب فوز الفريق الأحمر في أحد المباريات بثلاثية لتصبح "يا خيبتك يا زمالك يا خيبتك القوية.. كان مالي بس ومالك راح أبقى اهلاوية".

جدير بالذكر أن مباراة القمة تحظى باهتمام واسع من عشاق القطبين كونها ستكون حاسمة بنسبة كبيرة في حسم صدارة جدول بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، حيث يتصدر الزمالك جدول الترتيب بـ 53 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن الأهلي صاحب المركز الثاني بـ 51 نقطة.