عواد: «اتمنى تحقيق لقب الكأس مع الوحدة لأهديه لتركي آل الشيخ»

الخميس 28/مارس/2019 - 10:44 م
كتب: ابراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اكد محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة السعودي، أنه يتمنى أن يحقق لقب كأس خادم الحرمين الشريفين مع نادي الوحدة هذا الموسم، واهداءه لتركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي بيراميدز المصري.

وتلقى محمد عواد هزيمة قاسية مساء اليوم في الدوري السعودي على يد التعاون بهدف نظيف سكن شباك الحارس المصري في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون.

وقال عواد في تصريحاته لقناة " لسعودية الرياضية ": "التوفيق لم يقف بجانبنا اليوم، اهدرنا العديد من الفرص وتلقت سباكنا هدف في الوقت القاتل من المباراة".

وتابع: "مررنا بظروف صعبة خلال الفترة الماضية، خاصة تلك التي تتعلق بتغيير المدرب احمد حسام ميدو لكننا تغلبنا عليها وقدمنا مباراة جيدة ونمتلك مدرب على قدر كبير من التميز استطاع لم شمل الفريق سريعًا".

وأضاف: "هذه كرة القدم فيها الخاسر والمنتصر، ونتمنى ان يحالفنا الحظ بالتعويض في مباراة الكأس المقبلة امام التعاون ايضًا، وكلي امل ان أحقق تلك البطولة وأهديها للمستشار تركي آل الشيخ الذي قدم لي خدمة جليلة بالتواجد في هذا الفريق وفي الدوي الأقوي بمنطقة الشرق الأوسط".

وأتم: "سأبذل كل ما في وسعي من اجل التتويج بلقب الكأس واهديه لتركي آل الشيخ".