يورجن كلوب: لدينا قاعدة رائعة حان الوقت لاستخدامها

الخميس 28/مارس/2019 - 08:58 ص
كتب: عمرو محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قال يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الأنجليزي، "هو أمر مثير هذا ما كنا نتحدث عنه دائماً، أنت تقوم باستمرار بإعداد أساس للأسابيع الأخيرة.

وأضاف كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول، نحن الآن في الأسابيع في الأخيرة. لن يكون هناك انقطاع بعد الآن، لن يكون هناك سوى مباراة تلو الأخرى وكلها مهمة للغاية. يتنافس البعض على مقاعد مؤهلة لدوري الأبطال، ويقاتل البعض على البقاء في الدوري".

وتابع ، "ليس علينا أن نتحدث عن دوري الأبطال، جميع المباريات فيه بمثابة النهائيات. نأمل أن نبقى في المسابقة لأطول فترة ممكنة. لقد قمنا بإنشاء قاعدة رائعة، والآن دعونا نستخدمها".

وواصل، "من الرائع العود عقب فترة الراحة الدولية. كنا ننتظرها كثيراً. من الجيد أن يكون هناك القليل من الراحة، لكن من ناحية أخرى تريد أن تستمر في الحالة التي فزنا خلالها بثلاث مباريات في أسبوع. لقد عدنا الآن، وبحلول يوم الخميس سنكون قد اكتملنا".

وأتم كلوب حديثه، "الاستعداد بدأ اليوم بالفعل. لا يزال شاكيري وترينت يقومان ببعض التأهيل، لكن الأخرين موجودين وفي حالة جيدة. سنخوض فترتي تدريب اليوم، ثم نعود لجلسة واحدة في اليوم. كل شيء جيد ونحن نتطلع للفترة المقبلة".