تفاصيل اجتماع كلوب مع لاعبي ليفربول قبل مواجهات البريميرليج

الأربعاء 27/مارس/2019 - 11:51 م
كتب: ابراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وجه المدير الفني الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول رسالة للاعبي الفريق الإنجليزي قبل مواجهات الحسم في بطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا واللتان ينافس الحمر على لقبيهما بقوة.

ويخوض ليفربول خلال الفترة المقبلة عدد من المباريات الهامة في بطولة الدوري الإنجليزي، ستكون بمثابة الحياة او الموت للاعبي الريدز من اجل استعادة لقب البريميرليج الغائب عن قلعة الأنفيلد منذ 29 عام، خاصة في ظل المنافسة الشرسة مع مانشيستر سيتي، وفي الوقت نفسه وعلى الجانب الآخر يتسعد رفقاء النجم المصري محمد صلاح لاستكمال المسيرة في بطولة دوري الأبطال بمواجهة بورتو البرتغالي في الدور ربع النهائي وهم يمنون النفس بالتتويج باللقب هذا الموسم بعد خسارته الموسم الماضي أمام ريال مدريد.

وقال كلوب في تصريحاته لصحيفة ميرور البريطانية: "نحن مقبلون على مواجهات صعبة للغاية، يجب ان نكون حاسمين فيها ونخوض المواجهات وكانها نهائيات كؤوس بغض النظر عن الفرق التي سنواجهها وهي تحاول التواجد في المربع المؤهل لدوري الأبطال أو الأندية الأخرى التي تحاول النجاة من الهبوط".

وتابع: "المرحلة المقبلة صعبة جدًا خاصة أن المباريات فيها ستكون بشكل متتالي ولن يوجد بينها أي فترات انقطاع لذلك يجب على لاعبي الفريق أن يكونوا في اعلى درجات التركيز، وان يستثمروا القاعدة التي انشأناها منذ بداية الموسم والتي نحن بسببها في المكانة الحالية".