20 دقيقة تكتب نهاية أزمة كهربا برئيس الزمالك

الأربعاء 27/مارس/2019 - 10:52 م
كتب: وان ثرى
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شهد مكتب رئيس الزمالك، عصر اليوم الأربعاء، جلسة ساخنة لمدة 20 دقيقة، جمعته مع محمود عبد المنعم كهربا لاعب وسط الفريق وزملائه، وبحضور أمير مرتضي منصور، المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي على خلفية الأزمة التى حدثت فى مران الفريق، قبل مباراة القمة المقرر لها السبت المقبل، على ملعب برج العرب بالأسكندرية.

وبدأت الأزمة بعد حرص قدامى الزمالك المتواجدين فى التدريبات، عقب خروج رئيس الزمالك من المران غاضبا، متوجها لمكتبه، لاحتواء ثورة الغضب التى سيطرت عليه، على خلفية الرد العنيف وغير المتوقع الذى صدر من كهربا.

وبعد نجاح قدامى الزمالك فى احتواء ثورة غضب رئيس النادي ، طلب من المشرف العام على الفريق، احضار كهربا وجميع لاعبي الفريق، للاجتماع بهم فى مكتبه لاحتواء الأزمة والسيطرة عليها، فى ظل تسريب العديد من المعلومات.

وبالفعل قام لاعبو الزمالك، بالصعود لمكتب رئيس الزمالك، والذى كان حريصا على عدم تواجد سوى اللاعبين والمشرف العام.

وشهدت الجلسة قيام محمود عبد المنعم كهربا، بتقبيل رأس رئيس الزمالك وأنه يعتبره زاى والده، ولم يقصد اى لفظ يسئ له ، وانه متقبل اى عقوبه من جانبه ، ويكن له كل الاحترام والتقدير.

وأشار كهربا ، لرئيس الزمالك بانه يتعرض لسلسلة من الضغوط النفسية الرهيبة، وهى التى جعلته ينفعل ويخرج عن شعوره بتلك الصورة.

ووعد كهربا، رئيس الزمالك خلال الجلسة القتال مع خلال مباراة الاهلي ، لتحقيق الفوز.

وتدخل لاعبو الزمالك الكبار ، لاقناع رئيس النادي بتقبل اعتذار كهربا ، خاصة وأن الاخبار التى تم تدوالها عبر المواقع الاليكترونية ، من شأنها أن يكون لها تاثيرات معنوية قبل مواجهة القمة.

وخلال الجلسة ، قام لاعبو الزمالك بتسجيل مقطع فيديو ، يتحدثون خلالها عن المؤامرة التى يتعرض لها الزمالك ، والحرب الاعلامية للتأثير على معنوبياتهم قبل مباراة القمة 117 ، والمقرر لها السبت المقبل. 

وأكد لاعبو الزمالك أنه سوف يكون الرد على تلك الأقاويل والاخبار المتدوالة، من خلال الفوز على الأهلي فى مباراة القمة.

وخلال ال 20 دقيقة لم يتطرق رئيس الزمالك، إلى الأزمة وكان حديثه قاصرا على ضرورة الفوز على فريق الأهلى، والرد بقوة على ما أثير مؤخرا خلال الساعات الماضية.

وكان رئيس الزمالك، حريصا على متابعة البيان الرسمى، الذى تم نشره على الموقع الرسمى للنادي، والذى تم من خلال الحديث عن كشف مفاجآت فى الأزمة التى حدثت خلال المران.