فيديو| ننفرد بنشر القصة الكاملة لأزمة كهربا مع رئيس الزمالك

الأربعاء 27/مارس/2019 - 08:06 م
كتب: أحمد كمال
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شهدت جدران نادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية، أزمة كبيرة كان بطلها نجم الفريق محمود عبد المنعم كهربا مع رئيس الزمالك، قبيل انطلاق مران الفريق استعداداً لمباراة القمة المرتقبة أمام الأهلي والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل في الدوري الممتاز.

وكادت الأزمة أن تتطور بين الطرفين إلا أنها انتهت بالصلح بينهما، ليعود الهدوء إلى القلعة البيضاء مرة أخرى.

سر الأزمة 

بداية الأزمة كانت عندما أبدى خالد الغندور وطارق يحيى نجمي الفريق السابقين غضبهما من حضور كهربا زفاف نجلة أحمد سليمان عضو نادي الزمالك السابق، في حضور رئيس النادي الذي طالب اللاعبين قبل انطلاق المران بضرورة التركيز قبل أيام قليلة من مباراة القمة المرتقبة.

وقال رئيس الزمالك "نركز في مباراة الأهلي وبلاش نروح أفراح زي كهربا " في إشارة لحضور اللاعب زفاف نجلة أحمد سليمان منذ أيام قليلة، وهو ما أثار غضب اللاعب الذي ردّ على رئيس الزمالك وغادر المران قبل أن يقرر السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق إلغاء المران.


أيمن حافظ يتدخل والأمور تشتعل 

ازدادت الأزمة بعدما طلب رئيس الزمالك من اللاعب العودة لكن كهربا تجاهل طلب رئيس النادي، وحاول أيمن حافظ المدير الإداري التدخل حيث طالب اللاعب بالهدوء وتنفيذ طلب رئيس النادي لكنه لم يستجب.

ازداد غضب رئيس الزمالك من رد فعل اللاعب، ليقسم بتوقيع عقوبة قاسية ضده قبل تدخل خالد الغندور وعدد من نجوم الزمالك القدامى الذين حضروا المران لتهدئة رئيس النادي، وتكفل أيمن حافظ وعدد من لاعبي الفريق بتهدئة اللاعب.

احتواء الأزمة 

انتهت الأزمة وتم الصلح بين الطرفين، وتعهد اللاعب ببذل أقصى جهد في مباراة القمة أمام الأهلي والمقرر إقامتها السبت المقبل في الدوري الممتاز.