صبري رحيل: كنت أتمنى الخروج من النادي الأهلي على سبيل الإعارة

الأربعاء 27/مارس/2019 - 12:03 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اكد صبري رحيل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق والاتحاد السكندري الحالي، أنه كان يتمنى ان يخرج من القلعة الحمراء على سبيل الإعارة وليس البيع النهائي، على امل العودة مجددًا.

وكان صبري رحيل قد انتقل في صفقة بيع نهائي لنادي الاتحاد السكندري خلال فترة الانتقالات الشتوية، في صفقة بيع نهائي قدرت بحوالي 5 مليون جنيه مصري، صحبة عمار حمدي الذي جاء انتقاله لزعيم الثغر على سبيل الإعارة.

وقال صبري رحسل في تصريحاته لفضائية أون سبورت: "تعرضت للظلم في النادي الأهلي، فلم اكن أشارك بصفة مستمرة، في ظل تألق اللاعب المحترف على معلول، خاصة في فترة تواجد حسام البدري على رأس القيادة الفنية للفريق".

وأضاف: "الجماهير كانت تريد منى أن أظهر بشكل ملفت، على الرغم من أنني كنت أشارك على فترات متباعدة، كانت من الممكن ان تصل لـ 6 أشهر".

وتابع: "كنت اطلب من افدارة الرحيل مع نهاية كل موسم، ولكن كان هناك رفض دائم بداعي أن الفريق في حاجة لخدماتي، زكنت أوافق، فاللعب للنادي الأهلي شرف لأي لاعب".

واتم: "رحلت في هدوؤ عن النادي الأهلي، برغبة مشتركة مني ومن إدارة النادي التي قامت بعرض للبيع بصفة نهائية، وكنت أرغب في الخروج على سبيل الإعارة".