رضا عبدالعال يوجه انتقادًا لاذعًا لرئيس الزمالك

الأربعاء 27/مارس/2019 - 11:50 ص
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
انتقد رضا عبدالعال نجم الأهلي والزمالك السابق، تعامل رئيس نادي الزمالك مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء عقب المواجهة الأخيرة أمام المقاولون العرب.

وكان الزمالك قد أشعل الصراع مع الغريم التقليلدي النادي الأهلي على لقب بطولة الدوري قبل مواجهة القمة اواخر الشهر الجاري، بتعادله أمام المقاولون العرب في المباراة الأخيرة له بالدوري بهدفين لمثلهما، لحساب الجولة الخامسة والعشرون ليصبح الفارق بينه وبين المارد الأحمر نقطتين فقط.

وقال رضا عبدالعال خلا استضافته ببرنامج "نمبر وان" المذاع عبر فضائية النهار: "مع كامل احترامي وتقديري لرئيس الزمالك الذي اعتبره أقوى رجل في الرياضة المصرية، ولن يدافع عنه احد مثلي حتى ابنيه، فإن ما فعله بعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب كان خطًأ كبيرًا".

وأوضح: "ما كان يجب على رئيس الزمالك الحديث عن السحر بعد اللقاء وايجاد مبرر للتعادل المخيب، ولماذا تم صرف مكافأة فوز للاعبين، فقد كان من الممكن ان يكون ما حدث في المباراة دافع لهم خلال مواجهة الأهلي المقبلة".

وتابع: "كان من الممكن ان يعد اللاعبين بمضاعفة مكافأة الفوز في مباراة القمة أن كان يريد تحفيزهم، فماذا لو كان فاز الفريق على المقاولون وخسر مباراة الأهلي؟؟".

وأكمل: "لا داعي لأن يجلس رئيس الزمالك مع اللاعبين في الملعب لتحفيزهم، ونشر الفيديو عبر وسائل الإعلام المختلفة، ومن الممكن ان يجتمع معهم في الغرف المغلقة، لأن ذلك يفقدهم التركيز في المباريات المقبلين عليها".

واتم: "لا يمكن ان يقول هذا الحديث لرئيس الزمالك، سوى شخص يحبه ويحب النادي ويهمه امره".