فيديو| بيبو: «رحلت عن الإسماعيلي وأنا لا امتلك في جيبي جنيه واحد»

الأربعاء 27/مارس/2019 - 12:38 ص
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف خالد بيبو نجم النادي الأهلي والاسماعيلي كواليس انتقاله للقلعة الحمراء موسم 20002001، الذي احدث ضجة كبيرة في الشارع الرياض المصري في ذلك الوقت.

وكان بيبو قد انتقل للنادي الأهلي موسم 20002001،بعد ثلاث مواسم قضاها داخل قلعة الدراويش، ليتوهج نجم الاسماعيلي مع المارد الأحمر خلال خمس سنوات ويتوج بالعديد من الألقاب، ابرزها بطولة دوري ابطال افريقيا في تسختي 2001 و2005 والدوري المصري 20042005، وكاس مصر عام 2003، وكانت مبارياته مع الشياطين الحمر مباراة (61) التي سجل فيها ابن السويس سوبر هاتريك، خلدت اسمه في تاريخ مباريات القمة.

وقال بيبو خلال استضافته عبر فضائية الأهلي: "قضيت ثلاث سنوات مميزة داخل النادي الإسماعيلي ولكن لا أخجل من ذكر انني رحلته عنه وانا لا امتلك في جيبي جنيه واحد،لدرجة انني اقترضت 5 الاف جنيه من اسلام الشاطر ولم أردهم حتى الأن".

وتابع: "من تحدث مع من الأهلي كان رحمة الله عليه كابتن ثابت البطل، وكان كلماتي معه بمثابة العقد كما هي العادة في النادي الأهلي".

وأضاف انه خلال موسمه الأخير مع الإسماعيلي عانى من معاملة المدير الفني السابق للدراويش في ذلك الوقت فييرا الذي تولى تريب المالك فيما بعد حتى حل محسن صالح بدلًا منه، ليتالق من جديد ويبدا الحديث معه على التجديد للدراويش.

وأوضخ انه كان قد حسم موقفه من الانتقال للنادي الأهلي ووقع بالفعل على العقود.

واتم: "اللعب للنادي الأهلي كان حلم وحلم مشروع، وكامات مسئوليه بمثابة العقود على مدار التاريخ".