ماني يواصل تألقه ويقود السنغال لريمونتادا مثيرة على منتخب مالي

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 11:28 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
واصل الدولي السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول الإنجليزي حالة التألق التي يعيشها في الوقت الحالي، ولكن جاءت هذه المرة مع المنتخب السنغالي خلال مواجهة مالي الودية مساء اليوم.

ويمر ماني بأفضل حالاته الفنية مع ليفربول منذ أن انتفل للريدز قبل موسمين، حيث تمكن الدولي السنغالي من تسجيل عشرة اهداف في أخر 10 مباريات له مع الريدز في جميع البطولات، وتساوي مع النجم المصري محمد صلاح في صدارة هدافي الفريق الإنجليزي هذا الموسم بـ 21 هدف بواقع 17 هدف في الدوي الإنجليزي لكل منهما يحتلا بهما وصافة هدافي البريميرليج، وثلاثة اهداف في دوري أبطال أوروبا.

ونجح المنتخب السنغالي في قلب تأخره أمام نظيره المالي بفوز ثمين بفضل نجم الريدز، حيث تقدم منتخب مالي في الدقيقة 72 من المباراة عن طريق أداما تراوري، قبل ان يحل ماني بديلًا في الدقيقة 76، ويتمكن من معادلة النتيجة في الدقيقة 88.

وفي الوقت بدل الضائع من المباراة تمكن المنتخب السنغالي من اضافة الهدف الثاني وهدف الفوز في المباراة، عن طريق اللاعب موسى كوناتي من صناعة النجم المتألق ساديو ماني.

جدير بالذكر ان النجم المصري محمد صلاح كان قد غاب عن مواجهتي المنتخب المصري أمام النيجر ونيجيريا بعد استبعاده من معسكر الفراعنة الحالي بالاتفاق المسبق بين اللاعب والجهاز الفني خاصة وأن المنتخب كان قد حسم التأهل مبكرًا.