شاهد| بعد خسارة نيجيريا.. خالد عبد العزيز:«أسفين يا كوبر»

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 11:16 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
علق خالد عبدالعزيز وزير الرياضة الأسبق على خسارة المنتخب الوطني أمام نظيره النيجيري مساء اليوم، وكذلك التعادل المخيب قبل ثلاثة أيام أمام منتخب النيجر الضعيف.

وكان المنتخب الوطني قد خسر بهدف نظيف مساء اليوم، أمام منتخب نيجيريا في المباراة التي خاضها المنتخبان على أرض الأخير في اطا ر استعدادهما لنهائيات الأمم الإفريقية المقبلة 2019 في مصر.

ووضع خالد عبدالعزيز التشكيل الأنسب من وجهة نظره لمنتخب مصر في الوقت الحالي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" والذي جاء أغلبه من اللاعبين الذين كان يعتمد عليهم المدير الفني الأرجنتيني هيكتوركوبر خلال فترة توليه تدريب الفراعنة خلال الثلاث سنوات الماضية، قبل ان يختتم منشوره بعبارة "أسفين يا كوبر" في إنتقاد واضح للمدير الفني الحالي للفراعنة خافيير أجيري وجهازه المعاون.

وظهر المنتخب الوطني بمستوى ضعيف خلال المواجهة، إلا أن ذلك لا يعد مؤشر على الحالة الفنية الحقيقية للفراعنة خاصة وان المواجهة شهدت الدفع بعدد كبير من اللاعبين الجدد الذين لم يبدو عليهم التجانس والتفاهم في الكثير من المواقف، فضلًا عن تجربة المدير الفني المكسيكي لطريقة لعب جديدة وفقًا للاعبين المتاحين بين يديه.