ليفربول يدخل صراع السيتي والريال على صفقة الـ 85 مليون جنيه استرليني

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 02:38 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد تقارير صحفية انجليزية دخول نادي ليفربول في صراع ضم اللاعب السلوفاكي ميلان سكرينيار، مدافع إنتر ميلان من أجل تدعيم خطوطه الدفاعية الموسم المقبل.

ويعاني ليفربول الموسم الحالي أزمة دفاعية قوية بداية من الموسم الحالي على الرغم من حالة التألق التي يعيشها المدافع الهولندي فيرجيل فان ديك، إلا ان الإصابة التي لحقت بالمدافع الكرواتي ديان لوفرين مع منتخب بلاده خلال كأس العالم الماضي، أثرت على بدايته مع الريدز هذا الموسم، ولم يستطع استعادة مستواه السابق حتى الأن، الأمر الذي اثر بالسلب على الفريق الإنجليزي على مستوى الدفاع.

وأفادت صحيفة صن البريطانية ان ليفربول أبدى اهتمامه بالتعاقد مع سكرينيار خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، في إطار خطة تدعيم الفريق التي انتهجتها الإدارة قبل موسمين.

وأضافت ان ليفربول سيواجه صعوبة كبيرة في التعاقد مع مدافع الإنتر في ظل رغبة الثنائي الكبير ريال مدريد الاسباني ومانشيستر سيتي في ضم اللاعب، خاصة وان المدير الفني للأخير بيب جوارديولا أكد عدم ممانعته في دفع 85 مليون جنيه استرليني من اجل الظفر بخدمات النجم السلوفاكي.

ويعد سكرينيار أحد اللاعبين الذين وضعهم زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، ضمن قائمة اللاعبين المطلوبين لتدعيم خط دفاع الفريق الملكي بعد التعاقد مع البرازيلي إيدير ميليتاو قادمًا من بورتو البرتغالي، خاصة في ظل النباء التي تءكد رحيل الفرنسي رافايل فاران عن صفوف الميرينجي الموسم المقبل.