مدرب الأرجنتين يكشف موقف ميسي من المشاركة في كوبا امريكا 2019

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 01:21 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين مةقف النجم ليونيل ميسي لاعب برشلونة الاسباني من المشاركة في بطولة أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا 2019" المقبلة.

وكان ليونيل ميسي قد عاد أخيرًا للانضمام لقائمة منتخب الأرجنتين بعد فترة من الغياب عقب نهاية منافسات كأس العالم والوداع المهين من الدور ثمن النهائي على يد المنتخب الفرنسي حيث قاد نجم البارسا منتخب بلاده في مواجهة نظيره الفنزويلي التي انتهت بفوز الأخير بثلاثة اهداف مقابل هدف ضمن استعداد منتخب التاجو لنهائيات كوبا امريكا المقبلة.

وأكد سكالوني في تصريحات نقلتها موقع فوتبول اسبانيا على أن نجم البارسا سيشارك بشكل طبيعي في كوبا امريكا المقبلة بالبرازيل.
وأضاف أنه وجد في ميسي الرغبة للعودة لمعسكر منتخب الأرجنتين الحالي، موضحًا انه تحدث معه عقب مواجهة فنزويلا إلا أنهما لم يتحدثا حول مستقبله مع منتخب التانجو والمشاركة في كوبا امريكا.

وأتم أنه يعمل على بناء اسلوب لعب مع المنتخب، موضحًا أنه على ثقة كبيرة في قدرة النجم الكبير على تقديم اضافة قوية للمنتخب ولزملائه.

ومن المقرر ان تقام بطولة كوبا أمريكا بالبرازيل خلال الفترة من 14 يونيو وحتى 17 يوليو المقبل، بمشاركة منتخبين من خارج القارة هما قطر واليابان، ولن تشارك اي منتخبات من قارة امريكا الشمالية للمرة الولى منذ أن تم السماح بمشاركة منتخبات من خارج القارة.