باجنيد يهنئ الجماهير الحمراء باللقب الأفريقي..ويؤكد:الأهلي صورة مشرفة لمصر

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 11:37 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حرص الدكتور محمود باجنيد أمين صندوق النادي الأهلي السابق وعضو لجنة الحكماء علي تهنئة الفريق الأول لسيدات الكرة الطائرة بالقلعة الحمراء بعد حصد اللقب الأفريقي والفوز علي قرطاج التونسي .

وعبر باجنيد عن سعادته الكبيرة بنجاح البطولة، وإشادة الجميع بالأجواء المثالية التي أقيمت بها المنافسات، والتي انتهت بفوز الأهلي باللقب على حساب فريق قرطاج التونسي.

وأشاد رمز الأهلي الكبير بالجهود الكبيرة التي قامت بها اللجان والإدارات المختلفة بالنادي من أجل خروج البطولة بالشكل الذي يليق بمكانة الأهلي وتاريخه العريق في تنظيم البطولات، بجانب الدور الرائع للجماهير الحمراء التي تعد اللاعب رقم واحد وكان سبباً مباشرة للفوز باللقب الغالي.

ووجّه الدكتور باجنيد التهنئة إلى الجهاز الفني واللاعبات بالفريق الأول لكرة الطائرة للسيدات بالنادي، بعد الفوز بكأس البطولة للمرة العاشرة في تاريخ النادي، والحفاظ على صدارة ترتيب الأندية الأكثر فوزًا بهذه البطولة.

وقال عضو لجنة الحكماء أن الأهلي قدم صورة مشرفة لمصر بعد التنظيم الأكثر من رائع لبطولة إفريقيا للأندية للكرة الطائرة للسيدات، وحفل الختام المبهر الذي شهد توزيع الجوائز علي الفرق الثلاثة الفائزة بالمراكز من الأول للثالث، وتوزيع الجوائز الفردية على اللاعبات.