شاهد |6 أسباب تجعل "أيمن حفني" مفاجأة الزمالك بالقمة 117

الإثنين 25/مارس/2019 - 08:25 م
كتب: عمر محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، تحت قيادة السويسرى كريستيان جروس ، مواجهة الأهلى ، المؤجلة من الجولة ال 17 لمسابقة الدورى المصري لكرة القدم ، والمقرر لها السبت المقبل ، وصفوف الفريق مكتملة باستثناء غياب مصطفى فتحى للإصابة .

ورغم أن المفاجآت داخل معسكر الفارس الأبيض ، تكاد تكون صعبة للغاية ، فى ظل إعتماد السويسرى ، على تشكيله ثابته من اللاعبين ، وعدم إجراء أى تعديلات الا فى أضيق الحدود .

لكن الدلائل والمؤشرات ، ترجح أن يكون أيمن حفني ، لاعب وسط الفريق ، مفاجأة الزمالك ، فى مباراة القمة 117 .

"وان ثرى" تستعرض أبرز الأسباب والمقومات ، التي ترشح أيمن حفني ليكون مفاجأة جروس للأهلي ، سواء بالظهور من بداية اللقاء ، أو الدفع به فى أوقات من المباراة .

سلاح المهارات

يمتاز أيمن حفنى ، لاعب وسط الزمالك ، بسلاح المهارات والمروغات فى المساحات الضيقة ، والتمريرات المتقنه له ، وقدرته الحصول على فاولات أو ضربات جزاء ، وهو ما يسهل من مهمة الابيض فى التهديف .

الخبرة

سبق أن خاض أيمن حفنى ، عدد من مباريات القمة السابقة ، وهو ما يجعله يتمتع بالخبرات والثابت الانفعالي فى تلك المباريات ، التى تحتاج الى لاعب يمتاز بالخبرة ، وهو الأمر الذى يتوافر فى حاوى القلعة البيضاء .

التسجيل

نجح أيمن حفنى ، فى التسجيل فى شباك الأهلى فى مباراة القمة الاخيرة 116 ، والتى انتهت بفوز الفارس الابيض بهدفين لهدف ، كما سبق له التسجيل فى مباراة القمة التى اقيمت على ستاد الجيش بالسويس ، وانتهت بالتعادل الايجابي 1 - 1 .

الرهبة

تواجد أيمن حفنى ، فى مباراة القمة 117 من شأنه أن يسبب توتر ورهبة لدى لاعبي الاهلي ، خاصة وانه فى المباريات السابقة التى شارك خلالها امام المارد الاحمر قدم أداء ومستوى مميز .

اثبات الذات

تواجد لدي ايمن حفنى ، رغبة قوية للغاية فى اثبات ذاته وأحقيته بالتواجد فى التشكيل الاساسي للفارس الابيض ، وهو الامر الذى من شأنه أن يبذل مجهودا مضاعفا فى اللقاء لتأكيد جدراته ، وانه يتعرض للظلم من السويسرى .

رغبة الادارة

يحظى أيمن حفنى ، بدعم ومساندة قوية من جانب مجلس الادارة ، وبالاخص رئيس الزمالك ، والذى يمارس ضغوطا مكثفة على كريستيان جروس ، من أجل منح الحاوي فرضة للظهور فى مواجهة القمة 117 ، خاصة وأن كعبه عالي على الأهلي ، واللاعب الذى سجل فى القمة الأخيرة .