الخطيب: الأهلي يجب أن يستخدم شعبيته.. واسم وتاريخه يزيد نجاح أي مشروع

الإثنين 25/مارس/2019 - 06:47 م
كتب: محمد سيد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تحدث محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عن سعادته بالإعلان عن إقامة معرض سبورتكس الدولي للأدوات والمنتجات الرياضية، تحت شراكة استراتيجية للقلعة الحمراء.

وقال الخطيب خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم، الأثنين، أنه يجب استخدام شعبية النادي الأهلي الكبيرة في التواصل مع المجتمع، مؤكدًا أن النادي ديمًا يكون له رؤية مختلفة، وأهمية المؤتمر اليوم تأتي في ظل رعاية الدولة له بتواجد وزير الشباب والرياضة.

وأضاف: "نفكر دائمًا في أن يكون للأهلي دورًا في التفاعل الاقتصادي والشبابي، ولذلك جاءت فكرة المعرض ونسعى لدراستها من كافة الجوانب لتحقيق عدة أهداف".

وأكمل رئيس الأهلي: "لا بد أن يكون للأهلي دورًا في تحقيق الهدف المجتمعي من المعرض، يجب أن يكون الجميع مشاركًا في معرض بهذا الحجم ويقام في مصر".

وتابع: "الله أنعم على الأهلي بشعبية كبيرة يجب استخدامها في التواصل المجتمعي، واسم وتاريخ الأهلي يزيد من عوامل نجاح المعرض".

وأوضح: "من أهدافنا أيضًا إلقاء الضوء على المنتج المصري الذي يتواجد بكثافة في المعرض، وكذلك هناك هدف استثماري وتمويلي عن طريق دخول إيرادات للنادي وتمنية موارد الشراكة".

واختتم الخطيب حديثه: "سنتواصل مع الجميع خلال المعرض لعرض ما تم إنجازه من منشآت، وكذلك التي سيتم إنجازها بعد شهرين، ونهدف أيضًا للتواصل مع الجماهير من خلال منفذ كبير يقام بأرض المعارض".