محمد صلاح: مستعد للتضحية بكافة الألقاب الفردية بشرط

الإثنين 25/مارس/2019 - 05:17 م
كتب: ابراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أبدى الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي رغبته القوية في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حت وان كلفه ذلك خسارة كافة الألقاب الفردية.
وكان صلاح قد انضم لليفربول مطلع الموسم الماضي قادمًا من نادي روما، وقدم معه موسمًا استثنائيا حصد من خلاله لقب أفضل لاعب في القارة الإفريقية لعامي 2017 و2018، وكذلك لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي بالإضافة للقب هداف البريميرليج والتتويج بالحذاء الذهبي.
وقال محمد صلاح في مقابلة مع شبكة "بي إن سبورتس" القطرية: "النادي لم يتمكن من التتويج بلقب بطولة الدوري منذ 29 عامًا، وتلك فترة كويلة جدًا. الجميع هنا يتحدث كثيرًا عن ذلك الأمر، ولدينا رغبة بيرة في الفوز بجميع المباريات المقبلة والتتويج باللقب".
وأصاف: "الألقاب الفردية؟؟ لاتشغلني.. ومستعد أن اخسر كافة الألقاب الفردية هذا الموسم بشرط ان يحق ليفربول بطولة الدوري الإنجليزي، فهذا اللقب أهم لي من أي بطولة فردية اتوج بها سواء كان داخليًا أو خارجيًا".
وتابع: طدائمًا ما تراودني أحلام الفوز في آخر مباراة بالدوري، والتتويج باللقب وحمل الدرع، مجرد التفكير في ذلك يدفعني لبذل الكثير من الجهد من أجل تحقيق ذلك الحلم".
وأتم: "أحاول من وقت لآخر في تصفية ذهني من كافة الضغوطات المحيطة بي، بعد أن أصبحت في تقييم دائم بين كبار لاعبي كرة القدم حول العالم، ولا اريد يؤثر ذلك الأمر على ادائي داخل الملعب".