فرانس فوتبول تكشف عن عرض تاريخي من ريال مدريد للتعاقد مع مبابي

الإثنين 25/مارس/2019 - 03:37 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكدت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية ان ريال مدريد سيضغط بكل قوة من اجل الظفر بخدمات الفرنسي الشاب كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعد مبابي أحد الأهداف الكبيرة التي يسعى للتعاقد معها ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية، لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفينتوس مطلع الموسم الجاري والذي كان احد العوامل التي أدت غلى انهيار الفريق الملكي واقترابه من الخورج خالي الوفاض هذا الموسم.

وتحت عنوان "العملية امبابي" أشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن ريال مدريد سيسعى للتعاقد مع النجم كيليان مبابي الصيف المقبل بشتى الطرق خاصة وأنه احد الأهداف الرئيسية لزين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي في الموسم المقبل.

واضافت أن ريال مدريد يعي تمامًا صعوبة المهمة، ويستعد لتقديم عرض ضخم خلال الأسابيع المقبلة، لنادي باريس سان جيرمان يقدر بحوالي 280 مليون يورو من أجل الموافقة على التفريط في نجم الفريق الباريسي.

وكان مبابي قد انضم لباريس سان جيرمان مع بداية الموسم الماضي قادمًا من نادي موناكو الفرنسي، مقابل 180 مليون يورو، ويحتل حاليًا صدارة هدافي الدوري الفرنسي برصيد 26 هدف.