مفاجأة.. ليفربول يفتح الباب أمام رحيل نابي كيتا

الإثنين 25/مارس/2019 - 02:26 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكدت تقارير صحفية انجليزية ان الدولي الغيني نابي كيتا لاعب ليفربول مهدد بقوة للرحيل عن قلعة الريدز خلال الانتفالات الصيفية المقبلة بعد موسم واحد قضاه في النادي الإنجليزي.

وانضم نابي كيتا لنادي ليفربول خلال الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من نادي لايبزيج الألماني في صفقة قدرت بحوالي 60 مليون دولار، وعلى الرغم من البداية الجيدة له مع الريدز إلا ان مستوى النجم الغيني تراجع كثيرًا خلال الفترة الأخيرة وفقد مكانه في منتصف الملعب للبرازيلي فابينيو الذي حاز على ثقة المدير الفني يورجن كلوب.

وذكرت صحيفة ذا صن البريطانية ان نادي ليفربول لا يمانع في رحيل اللاعب الغيني الصيف المقبل، بعد فشله في الوصول للمستوى المتوقع منه، فضلًا عن وجود اكثر من لاعب مميز في وسط الملعب أمثال فابينيو وميلنر وفينالدوم واقتراب عودة تشامبرلين.

وأشارت الصحيفة ان ناديي بروسيا دورتموند وبايرن ميونخ الألمانيين لديهما رغبة في الحصول على خدمات الدولي الغيني بداية من الموسم المقبل.

واختتمت الصحيفة تقريرها بأن ليفرول سيكون معرضًا لخسارة حوالي 10 مليون جنيه استرليني، حال التفريط في كيتا الذي انضم للريدز في صفقة كانت قيمتها مرتفعة ووصلت لحوالي 52 مليون جنيه استرليني.