على طريقة الدوري المصري.. الهلال يتعثر وفارق الصدارة يتقلص لنقطتين مع النصر قبل مباراة القمة

السبت 23/مارس/2019 - 11:13 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
في مباراة جنونية خسر الهلال السعودي متصدر جدول بطولة الدوري نقطتين ثمينتين في صراع المقدمة بدوري جميل بالتعادل مع نظيره احد مساء اليوم ليتقلص الفارق مع النصر لنقطتين مع النصر صاحب المركز الثاني قبل مباراة القمة هناك والتي ستجمع بين الفريقين أزاخر الشهر الجاري.

وواجه الهلال نظيره احد مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون من الدوري السعودي، في المباراة التي اقيمت على استاد جامعة الملك سعود وانتهت بالتعادل السلبي.

وشهد اللقاء أحداث مثيرة، فعلى الرغم من تمكن المهاجم جوناثان سوريانو من تسجيل هدف التقدم للهلال في اللقاء عند الدقيقة 91 عبر تسديدة متقنة من على حدود منطقة الجزاء، واحتفاله الجنوني مع الجماهير ألغى الحكم الهدف بعد الرجوع إلى الفار.

وأظهرت تقنية حكم الفيديو ان الكرة رمية تماس كونها قد تخطت الخط الجانبي للملعب قبل ان تٌمرر للاعب جوناثان سوريانو الذي سجل الهدف.

وبات الفارق بين الهلال ومتعقبه النصر في جدول بطولة الدوري السعودي نقطتين فقط، لتصبح المواجهة التي ستجمع بين الفريقين في الـ 29 من الشهر الجاري حاسمة في صدارة الترتيب.

وما اشبه ما حدث في الدوري السعودي بما حدث في الدوري المصري مؤخرًا بعدما تعادل الزمالك مع المقاولون العرب وتقلص الفارق بينه وبين الأهلي الوصيف لنقطتين فقط قبل مباراة القمة التي ستجمع بين الفريقين في الـ 33 من مارس الجاري.