فيديو| ظهور محمد صلاح مع الفنانة اللبنانية يثير الجدل

السبت 23/مارس/2019 - 10:46 م
كتب: أنس عبد الغني
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أثار محمد صلاح نجم مصر وليفربول الجدل بعد إلتقاط صورة مع جيسي عبدو الفنانة اللبنانية أثناء تواجده في الإمارات وتجوله في أحد أكبر المولات، خاصة مع عدم معرفة الكثيرية بالفنانة اللبنانية

وكان قد نشرت جيسي عبدو، صورة لها رفقة محمد صلاح، عبر إنستجرا، قائله: "فخر مصر وفخر كل العرب يا صلاح"، وذلك أثناء تواجدهما داخل أحد المحال التجارية في "دبي مول".

وتهافت الجميع على ألتقاط الصور التذكارية مع النجم المصري من بينهم الممثلة اللبنانية جيسي عبدو

ويعد جيسي فنانة لبنانية شهير يعد أبرز أعمالها: "سكوت امرأة" و"جود"، وشاركت في أعمال من إنتاج شركة "مروى غروب"، من بينها:"باب إدريس" و"أوبيرج" و"ديو الغرام" عام 2013، كما شاركت ببرنامج "ديو المشاهير" الموسم الثالث على شاشة "ال بي سي"؛ لدعم إحدى الجمعيات الخيرية.

ونشرت جيسي فيديو لها برفقه صلاح مما أثار الكثير من الجدل في ظل عدم معرفة كثيرين من متداوليها للفنانة اللبنانية.


وتجول صلاح في مركز "دبي مول" التجاري، برفقة حراسته الخاصة بالإضافة إلى بعض المسؤولين، وحاوطه العديد من المعجبين لمحاولة التقاط صورة معه.

وأفادت عدة تقارير صحفية ان صلاح سيقض أجازة قصيرة في مدينة دبي سوف يتخللها مشاركته في إعلان لشركة الملابس الرياضية الشهيرة "أديداس" والتي يرتبط معها النجم المصري بعقد دعاية وإعلان.

جدير بالذكر ان الجهاز الفني لمنتخب مصر قد فضل استبعاد محمد صلاح من معسكر المنتخب الوطني الحالي بالتنسيق معه، خاصة وأن الفراعنة كانوا قد حسموا التأهل لنهائيات الأمم الإفريقية من الجولة الرابعة للتصفيات، فضلًا عن رغبة المدير الفني المكسيكي في تجربة عدد كبير من اللاعبين المنضمين حديثًا لقائمة المنتخب.