تقارير مغربية: أزارو خارج الأهلي الموسم المقبل

السبت 23/مارس/2019 - 05:07 م
كتب: ابراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكدت تقارير صحفية مغربية أن وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بات على مقربة من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وابتعد وليد ازارو عن المشاركة رفقة الأهلي مطلع العام الحالي بداعي الإصابة، قبل ان يتعافي ويجد نفسه حبيس الدكة لمروان محسن الذي ظهر بشكل مميز مع المدير الفني الجديد مارتن لاسارتي وبدأ يستعيد مستواه من مباراة للأخرى.

وأفادت التقارير أن ابتعاد أزارو وغيابه عن التشكيلة الأساسية للفريق منذ عودته للإصابة دفعه للتفكير بجدية في مغادرة القلعة الحمراء وتحقيق حلمه بالإحتراف الأوروبي خاصة في الدوري الفرنسي الذي يوجد به أكثر من نادي كان قد أبدى رغبته في ضم الدولي المغربي خلال الفترات السابقة.

وأضاف أن وكيل أعمال أزارو بدأ التحرك فعليًا من أجل توفير عقد احتراف مميز لنجم الأهلي خلال الفترة المقبلة، خاصة وان تمسك مسئولو القلعة الحمراء لن يكون كبيرًا في ظل امتلاك لاعبين مميزين في الخط الأمامي.

وكان وليد أزارو قد انضم للنادي الأهلي قبل موسمين موسم 2017 / 2018، قادمًا من نادي الدفاع الحسني الجديد في صفقة كلفت خزينة النادي الأحمر حوالي مليون و400 الف دولار، وتمكن من اثبات قدراته سريعًا وحجز مكانه في التشكيلة الأساسية للفريق الموسم الماضي وحصد لقب هداف الدوري.