ريال مدريد يضع "العقدة في المنشار" أمام رحيل رافايل فاران

السبت 23/مارس/2019 - 02:58 م
كتب: ابراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية عن شرط تعجيزي وضعته إدارة نادي ريال مدريد الاسباني للموافقة على رحيل الدولي الفرنسي رافايل فاران خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت تقارير عدة قد أكدت خلال الأسابيع القليلة الماضية ان فاران في طريقه للرحيل عن البيرنابيو الصيف المقبل وان اللاعب الفرنسي يفاضل بين أكثر من عرض لاختيار أفضلهم.

وقال الصحيفة المقربة من البيت الكتالوني أن إدارة ريال مدريد وجهة رسالة لوكيل اللاعب الفرنسي مفادها انه لا نية لبيع اللاعب خلال الفترة المقبلة، وأن من يرغب في التعاقد مع اللاعب غليه دفع الشرط الجزائي في هقد اللاعب الفرنسي والمقدر بـ 500 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة ان أنباء رحيل اللاعب الفرنسي عن ريال مدريد ما هي إلا محاولة من وكيل أعمال اللاعب من أجدل تعديل عقده مع النادي الملكي ورفع راتبه، اذ يتقاضي مبلغ 5.8 مليون يورو في الموسم وهر اقل مما يحصل عليه عدد كبير من نجوم الميرينجي أمثال سيرجيو راموس وجاريث بيل وكريم بنزيما ولوكا مودريتش ومارسيلو.

وتشير كافة المؤشرات أن ريال مدريد مقبل على موسم انتقالات تاريخي سيعيد للأذهان حقبة زيدان وبيكهام وروبرتو كارلوس ولويس فيجو والظاهرة رونالدو مع الفريق الملكي، وذلك بعد الخروج الصفري هذا الموسم بدون أي بطولات.